انت الان هنا: الصفحة الرئيسية

مجلس ادارة الهيئة

تشكيل مجلس إدارة الهيئة طبقا للقرار الجمهوري رقم284
لسنة 1983
الخاص بإنشاء الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة

  • رئيس مجلس الإدارة .
  • مدير عام الهيئة .
  • سكرتير عام المحافظة .
  • مستشار نائب رئيس مجلس الدولة (عضو من إدارة الفتوى) .
  • مدير مديرية الشئون الصحية .
  • عدد 4 رؤساء أحياء يمثلون مناطق القاهرة الأربعة يختارهم المحافظ لمدة سنتين قابلة للتجديد .
  • رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية .
  • رئيس الإدارة المركزية للنظافة .
  • رئيس الإدارة المركزية للتجميل .
  • رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية .
  • ثلاث من ذوي الخبرة في مجال عمل الهيئة يختارهم المحافظ لمدة سنتين قابلة للتجديد ، وحالياً الثلاثة المرشحين من المحافظ كل من (مدير المديرية المالية – رئيس مجلس إدارة الحدائق المتخصصة – رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ) .

ملاحظة :يتم عقد إجتماعات مجلس الإدارة للهيئة بواقع جلسة كل شهر بما لايقل عن 4 جلسات خلال 6 شهور ويجوز عقد جلسة طارئة في حالة الضرورة.

أخر الأخبـار

المزيد

خدمات الهيئـة
تولى الهيئة جميع الأعمال المتعلقة بنظافة وتجميل محافظة القاهرة وتمارس في سبيل ذلك الاختصاصات الآتية:-

المزيد